هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نورت المنتدى لبىے قلبــڪ ولا تطريے الودآع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أحلام لجمهورها: أنا أمكم!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
ღ صاحبة الموقع ღ
ღ صاحبة الموقع ღ
Admin

انثى
مُشارڪاتي •|~ : 5435
عمري•|~ : 30
نقاطي•|~ : 9865
سمعتي•|~ : 75
ميلادي•|~ : 04/01/1994

أحلام لجمهورها: أنا أمكم!  Empty
مُساهمةموضوع: أحلام لجمهورها: أنا أمكم!    أحلام لجمهورها: أنا أمكم!  Emptyالسبت نوفمبر 05, 2011 12:35 pm

أحلام لجمهورها: أنا أمكم!  240262-AHLAM

وصفت أحلام نفسها بأنها أم لجمهورها بعدما وضعت صورتها على صفحتها على تويتر وكتبت ذلك عليها. وهو الأمر الذي لم يستغربه الكثير من محبيها، بحكم اعتيادهم على غرائب الفنانة الإماراتية، خصوصا ان هذا الأمر هو ميزتها بامتياز.
<p>لكن هناك من اعتبر بحسب موقع «أنا زهرة» أن أحلام كتبت ذلك في محاولة للرد على الذين طالبوها بالابتعاد عن القسوة على المشاركين في برنامج «آرب إيدل» الذي سيعرض قريبا. إذ تناقلت أنباء أفادت بأنها انتقدت عددا من المشتركين بقسوة، ما أدى إلى امتعاضهم منها، وتصنيفها بـ «المحطمة» للمواهب.
<p>وأسهم ذلك في انطلاق التكهنات حول تجربة أنغام، وانقسام الجمهور الى معسكرين، الأول يراهن على فشلها في البرنامج، والثاني على نجاحها.
<p>ويتزامن ذلك مع إعلان مدير عام «روتانا» سالم الهندي عن قرب انتهاء ألبوم أحلام. إذ توقع أن يطرح مع بداية عام 2012 لكنه لم يحدد الموعد إلا بعدما انهالت الأسئلة عليه بشكل مكثف على صفحة «تويتر».
وسط ذلك، علمت «أنا زهرة» ان الفنانة الإماراتية رفضت أن تحيي أي حفلة من تنظيم «روتانا» خلال عيد الأضحى لسببين: الأول رغبتها في قضاء العيد مع أسرتها التي غابت عنها بسبب سفرها وارتباطها بالبرنامج. أما السبب الآخر فهو أنه ليس لديها أي عمل غنائي جديد مثل الفنانين عبدالله الرويشد ونوال.
https://shwjy.yoo7.com
admant 7bk
:: شوجي نشيط ::
:: شوجي نشيط ::

انثى
مُشارڪاتي •|~ : 283
عمري•|~ : 26
نقاطي•|~ : 321
سمعتي•|~ : 9
ميلادي•|~ : 03/01/1998
موقعي•|~ : منتديات شوجي

أحلام لجمهورها: أنا أمكم!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحلام لجمهورها: أنا أمكم!    أحلام لجمهورها: أنا أمكم!  Emptyالأحد نوفمبر 06, 2011 1:43 pm

يسلموا حبيبتي

أحلام لجمهورها: أنا أمكم!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جمهور أحلام يطالبها بالاستفادة من چنيفر لوپيز
» أحلام: أرفض الغناء في رمضان ولو بمقابل مليار دولار
» ما لا تعرفونه عن صبايا الأكاديمية؛ ما هي مواصفات فارس أحلام كل واحدة بينهن؟
»  فستان أحلام في اراب ايدول بقيمة مليون و300 الف دولار !!
» ديانا حداد: لم أعش طفولتي بسبب قسوة والدي وزواجي حرمني من أحلام المراهقة