هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نورت المنتدى لبىے قلبــڪ ولا تطريے الودآع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بدرية أحمد لـ «الأنباء»: أنا بخير وحسبي الله ونعم الوكيل باللي يحاربوني!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
ღ صاحبة الموقع ღ
ღ صاحبة الموقع ღ
Admin

انثى
مُشارڪاتي •|~ : 5435
عمري•|~ : 30
نقاطي•|~ : 9865
سمعتي•|~ : 75
ميلادي•|~ : 04/01/1994

بدرية أحمد لـ «الأنباء»: أنا بخير وحسبي الله ونعم الوكيل باللي يحاربوني!  Empty
مُساهمةموضوع: بدرية أحمد لـ «الأنباء»: أنا بخير وحسبي الله ونعم الوكيل باللي يحاربوني!    بدرية أحمد لـ «الأنباء»: أنا بخير وحسبي الله ونعم الوكيل باللي يحاربوني!  Emptyالأربعاء نوفمبر 09, 2011 6:02 pm

بدرية أحمد لـ «الأنباء»: أنا بخير وحسبي الله ونعم الوكيل باللي يحاربوني!  241130-A

<P dir=rtl align=justify>
<P dir=rtl align=justify>اكدت النجمة الاماراتية بدرية احمد في تصريح خاص لـ «الأنباء» ان ما تم تناوله امس عبر البلاك بيري والآيفون ومواقع التواصل الاجتماعي عن القبض عليها من قبل شرطة دبي غير صحيح اطلاقا، والدليل انها مستمرة في عروض مسرحيتها الكوميدية «عايلة نص دوت كوم» على خشبة مسرح دبي الشعبي وسط اقبال جماهيري كبير، حيث ان المسرحية من انتاجها ومن بطولتها ايضا.
<P dir=rtl align=justify>واضافت قائلة: الحمد لله انا بخير واشكر كل من اتصل بي للاطمئنان، وحسبي الله ونعم الوكيل باللي قاعدين يحاربوني ويطرشون مسجات عبر خدمة البلاك بيري والآيفون لتشويه صورتي وتخريب عروضي المسرحية الناجحة على خشبة مسرح دبي الشعبي من خلال مسرحية «عايلة نص دوت كوم».
<P dir=rtl align=justify>واشارت الى انها تعرف جيدا من وراء هذه الشائعات المغرضة، مشيرة الى انها مستمرة في عروض مسرحيتها التي استقطبت العديد من جماهير الخليج.
<P dir=rtl align=justify>وتمنت النجمة بدرية احمد من جمهورها عدم تصديق مثل هذه الاخبار الكاذبة التي تصلهم عبر المسجات، خصوصا انها تعرف جيدا ان القانون سيرد اعتبارها من الذين اساءوا لها في الفترة الحالية.
واختتمت تصريحها لـ «الأنباء» قائلة: اشكر جمهوري في الكويت على اتصالهم للاطمئنان علي وهذا دليل على حبهم لي واتمنى من وسائل الاعلام تحري الصدق في نقل الاحداث حتى لا تفقد مصداقيتها امام الناس.
https://shwjy.yoo7.com
شجون الهجري
عضو متقدم
عضو متقدم
شجون الهجري

انثى
مُشارڪاتي •|~ : 775
عمري•|~ : 21
نقاطي•|~ : 1054
سمعتي•|~ : 2
ميلادي•|~ : 06/01/2003
موقعي•|~ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: بدرية أحمد لـ «الأنباء»: أنا بخير وحسبي الله ونعم الوكيل باللي يحاربوني!    بدرية أحمد لـ «الأنباء»: أنا بخير وحسبي الله ونعم الوكيل باللي يحاربوني!  Emptyالخميس يناير 05, 2012 7:04 pm

ثانكس حبي
عاشقة شوجي الاولى
:: مشرفه ::
:: مشرفه ::
عاشقة شوجي الاولى

انثى
مُشارڪاتي •|~ : 3072
عمري•|~ : 26
نقاطي•|~ : 3337
سمعتي•|~ : 8
ميلادي•|~ : 08/07/1997
موقعي•|~ : في ارض ال سعود

مُساهمةموضوع: رد: بدرية أحمد لـ «الأنباء»: أنا بخير وحسبي الله ونعم الوكيل باللي يحاربوني!    بدرية أحمد لـ «الأنباء»: أنا بخير وحسبي الله ونعم الوكيل باللي يحاربوني!  Emptyالخميس يناير 05, 2012 7:55 pm

يعطيك العافيه غلاتي

بدرية أحمد لـ «الأنباء»: أنا بخير وحسبي الله ونعم الوكيل باللي يحاربوني!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شوجي<هلا باللي لفاني
» الرجل لذي رسم رسول الله صلى الله عليه وسلم مات محروقا يوتيوب ؟؟1
» ادعيه مستجابه بأذن الله من دع بها فرج الله همه!!
» كل اعضاء المنتدى الله يسعدكم ان شاء الله
» آآلفرق بين (ان شاء الله) و (انشاء الله) ‘‘