هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نورت المنتدى لبىے قلبــڪ ولا تطريے الودآع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هيفاء وهبي: أنا ممثلة الاغراء «مارلين مونرو»

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
ღ صاحبة الموقع ღ
ღ صاحبة الموقع ღ
Admin

انثى
مُشارڪاتي •|~ : 5435
عمري•|~ : 30
نقاطي•|~ : 9865
سمعتي•|~ : 75
ميلادي•|~ : 04/01/1994

هيفاء وهبي: أنا ممثلة الاغراء «مارلين مونرو»  Empty
مُساهمةموضوع: هيفاء وهبي: أنا ممثلة الاغراء «مارلين مونرو»    هيفاء وهبي: أنا ممثلة الاغراء «مارلين مونرو»  Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 8:45 am

هيفاء وهبي: أنا ممثلة الاغراء «مارلين مونرو»  262063-haifa

{{هيفاء وهبي - مارلين مونرو }}

على الرغم من أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي سبق وصرحت أكثر من مرة أنها لا تشبه ممثلة الإغراء الأميركية مارلين مونرو، وأنها لا تقلدها، وأنها ليست مجرد وجه جميل، إلا أن هيفاء وهبي خضعت مؤخرا للتصوير بمكياج وتصفيفة مارلين مونرو.
<p>وظهرت هيفاء، بحسب موقع «دنيا الوطن»، بهذا اللوك على غلاف مجلة In magazine الذي سيصدر خلال أيام، ثم قامت بنشر صورتها عبر صفحتها الشخصية على تويتر، وعلقت عليها قائلة: «هيفاء مونرو.. أم مارلين وهبي؟»
<p>وقامت المجلة بنشر الغلاف كنوع من الدعاية، قبل طرح العدد بالأسواق، وذيلته بعبارة: «مارلين موجودة الآن في مكان ما، تشعر بالفخر الممزوج بالغيرة»، في إشارة إلى أن هيفاء وهبي تبدو في جمال وأنوثة مارلين، إن لم تكن أكثر أنوثة منها.
<p>وكانت هيفاء وهبي قد هاجمت من قبل المطرب اللبناني راغب علامة عندما وصفها بأنها تشبه مارلين مونرو، وقالت وقتها: «أنا لست مارلين مونرو.. أنا هيفاء وهبي»؟
<p>من جانب آخر، تعجبت هيفاء من البداية الساخنة لمجلس الشعب المصري (البرلمان) الاثنين الماضي، والتي شهدت «خناقات» بين أعضائه المنتمين لاتجاهات سياسية وفكرية مختلفة، وقالت لأصدقائها المصريين على «تويتر»: «هما لحقوا يتخانقوا». وكان أصدقاؤها من المصريين قد ناقشوا معها ما حدث من خلافات بين الأعضاء، وقال «Egyparliament»: عجبك كده يا هيفا الرجالة بيتخانقوا من أول يوم.
وطالبها العضو «عمر مجيد» بأن يكون لها موقف مما حدث في الجلسة الأولى من البرلمان، وقال: لازم يا هيفا يكون ليكي موقف من اللي بيحصل في البرلمان ده‎.
https://shwjy.yoo7.com
Ṃṣ.3ṡọọĽα
:: مشرفه ::
:: مشرفه ::
Ṃṣ.3ṡọọĽα

انثى
مُشارڪاتي •|~ : 1766
عمري•|~ : 24
نقاطي•|~ : 2844
سمعتي•|~ : 47
ميلادي•|~ : 25/09/1999
موقعي•|~ : منتديات شووجي وبسس

هيفاء وهبي: أنا ممثلة الاغراء «مارلين مونرو»  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هيفاء وهبي: أنا ممثلة الاغراء «مارلين مونرو»    هيفاء وهبي: أنا ممثلة الاغراء «مارلين مونرو»  Emptyالأحد يناير 29, 2012 10:37 pm

تشبها وايد

تسلمين على الخبر يعطيج الف عافيه حبيبتي ابستامه

هيفاء وهبي: أنا ممثلة الاغراء «مارلين مونرو»
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل رفضت نجوى كرم الغناء مع هيفاء؟ .. وفيفي عبده: هيفاء وهبي «مزة المزز»
» أسامة الرحباني في ختام برنامج «ديو المشاهير»: هيفاء إنت كتير بشعة وبالخير: تقبريييني هيفاء!
» ابنة مايكل جاكسون ممثلة
» العيد على طريقة هيفاء وهبي
» كاريكتر هيفاء وهبي ههه مضحك 2011