هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نورت المنتدى لبىے قلبــڪ ولا تطريے الودآع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

صواريخ الشباب على البنات !!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شيطؤؤنة
عضو متقدم
عضو متقدم
شيطؤؤنة

انثى
مُشارڪاتي •|~ : 901
عمري•|~ : 26
نقاطي•|~ : 1196
سمعتي•|~ : 4
ميلادي•|~ : 12/10/1997

صواريخ الشباب على البنات !!! Empty
مُساهمةموضوع: صواريخ الشباب على البنات !!!   صواريخ الشباب على البنات !!! Emptyالإثنين يوليو 25, 2011 4:23 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
هذي بعض ..
صواريخ الشباب 1
...في اول المكالمه " الووو حبيبتي تدرين انا نايم ..... بس اول ماشفت رقمك طار النوم من عيوني .... وهو يطالع mbc2
2... "حبيبتي انا كنت سهران ماعرفت انام كلا افكر فيك واسرح في جمالك >خراااااااااااااااااااااااااط
3... " حبيبتي انا احب البنت اذا جات تطلع تستأذن مني ....موخوفي عليك لازم يخليني اعرف وين تروحين وين تجين!!!!! > يلعن ابو السلطه ههههههههههههههههه
4..."حبيبتي يابعد عمري انتي > فنانه هذه
5..." حبيبتي تدرين انا ودي اغير سيارتي مليت من الرينج ودي اخذ نوع جديد ومحتار ... **** مسكين مل من التكاسي
6..." حبيبتي متى ودك اجي عشان اطلب ايدك من ابوك .... > بعد قرن ونص
7..." حبيبتي الباب يدق اكيد هذا راعي المغسله جايب ملابسي ... لاني ماحب غسال البيت ****> البشكاره تناديه للغدا
8..." حبيبتي انتي اول وحده تملك احساسي وقلبي وكل مشاعري , غيرتي كياني وبدلتي حياتي ... > ليش كندوره
9... " حبيبتي انتي اول بنت حبيتها بصدق واخلاص ,, وراح تثبت لك الايام > 3 ايام مرت بحياتي غير
10..." حبيبتي حبيبتي تدرين وش حلمت فيه وانا نايم ؟؟؟؟؟ انك جايه لين عندي .وبقميص ابيض .. كنك ملاك ..... الخ . . وكنت طاير من الفرح > هههههههههههههههههه حلوه هذه
11..." حبيبتي اشتقت لك تدرين اني توني ماسك موبايلي بتصل عليك .. بس سبقتيني > ما ودك ترد بس يالله نمشيها
12..." حبيبتي حبي لك كان من قبل ماشوفك لان قلبي كان يقولي عن جمالك .. **** لو طلعت مو حلوه بيقول ماعندي رصيد
13..." حبيبتي .. انا بروح اصلي لانه اذن خليني الحق على المسجد قبل ما يقيم.... > يالس بالقهوه
14..." حبيبتي .. تعودت كل سنه اصيف في سويسرا ,, بس السنه ودي اغير مليت ... > حده صلاله ياحليله
15..." حبيبتي .. لحظه اشوي عندي ويتنج ابوه .. وينك يا التنح تعال وصل امك بيت عمك يالله بسرعه

16..." حبيبتي ودي اغير طقم الغرفه حقي ايش رايك اي لون اجيب ؟؟؟ !!!! .... برتقالي يابرتقاله
17..." حبيبتي ناديني كثير احب اسمع اسمي على السانك .. لسانك يحليه .. > انت ياعسل
هذي بعض الصواريخ وهذا غيض من فيض
.....

Ṃṣ.3ṡọọĽα
:: مشرفه ::
:: مشرفه ::
Ṃṣ.3ṡọọĽα

انثى
مُشارڪاتي •|~ : 1766
عمري•|~ : 25
نقاطي•|~ : 2844
سمعتي•|~ : 47
ميلادي•|~ : 25/09/1999
موقعي•|~ : منتديات شووجي وبسس

مُساهمةموضوع: رد: صواريخ الشباب على البنات !!!   صواريخ الشباب على البنات !!! Emptyالإثنين يوليو 25, 2011 5:54 pm

هههههههه
حلووة هذي
يسلمو حييل قلبي عالمووضوع
شيطؤؤنة
عضو متقدم
عضو متقدم
شيطؤؤنة

انثى
مُشارڪاتي •|~ : 901
عمري•|~ : 26
نقاطي•|~ : 1196
سمعتي•|~ : 4
ميلادي•|~ : 12/10/1997

مُساهمةموضوع: رد: صواريخ الشباب على البنات !!!   صواريخ الشباب على البنات !!! Emptyالإثنين يوليو 25, 2011 5:58 pm

الله يسلمج حبيبتي
نورتي الصفحه بمرورج
..هلاليه وبحب شوجي مبليه
:: شوجي برونزي ::
:: شوجي برونزي ::
..هلاليه وبحب شوجي مبليه

انثى
مُشارڪاتي •|~ : 2350
نقاطي•|~ : 2895
سمعتي•|~ : 12

مُساهمةموضوع: رد: صواريخ الشباب على البنات !!!   صواريخ الشباب على البنات !!! Emptyالإثنين يوليو 25, 2011 6:07 pm

ههههههههههههههههههه
والله شيطووووونه بجد
اوما عليهم صواررريييييخ
يسلمو موضوعك نااااايس

صواريخ الشباب على البنات !!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صواريخ البنات ع الشباب
» الفرق بين الشباب والبنات
» الفرق بين أكل البنات وأكل الشباب
» معلومات سريه عن البنات بلسان الشباب .. تعقيد هعهع