هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نورت المنتدى لبىے قلبــڪ ولا تطريے الودآع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فؤاد علي يعترف: أنا الملك في «الملكة»

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
ღ صاحبة الموقع ღ
ღ صاحبة الموقع ღ
Admin

انثى
مُشارڪاتي •|~ : 5435
عمري•|~ : 30
نقاطي•|~ : 9865
سمعتي•|~ : 75
ميلادي•|~ : 04/01/1994

فؤاد علي يعترف: أنا الملك في «الملكة» Empty
مُساهمةموضوع: فؤاد علي يعترف: أنا الملك في «الملكة»   فؤاد علي يعترف: أنا الملك في «الملكة» Emptyالأحد سبتمبر 11, 2011 7:18 am

فؤاد علي يعترف: أنا الملك في «الملكة» 225830-hoda

بشار جاسم
<p>الفنان الشاب فؤاد علي تميز في العديد من الادوار منذ ظهوره للمرة الاولى في مسلسل «دنيا القوي» و«عديل الروح» واطل علينا في شهر رمضان من خلال ثلاثة اعمال ابرزها «الملكة» الذي يعتبره فؤاد حلما وتحقق.
<p>«الأنباء» دردشت مع فؤاد علي عن اعماله الدرامية واليكم التفاصيل:
<p><p>كلمنا عن دورك في «الملكة» هل هو مكتوب لفؤاد علي خصيصا؟
<p>٭ اي نعم واذكر ان المؤلف فهد العليوة كلمني عن هالدور وقالي تفاصيله لان فهد عارف اني اعزف غيتار وعود وهم عارف اني اغني وقالي ان هالدور محد يسويه غيرك وايضا اهو يدري ان هالدور حلم بالنسبة لي.
<p><p>غنيت بـ «الملكة» اغنية «ارجعلي» ولاقت استحسان الناس، ما تفكر تطرح ألبوم؟
<p>٭ ما اعتقد مع العلم ان الاغنية نجحت لكن ممكن اني اطرح اغاني سينغل.
<p><p>في «ساهر الليل» عازف عود وبـ «الملكة» غيتار شالسالفة؟
<p>٭ ما شاء الله عليك مدقق (يضحك) مثل ما قلت لك انا اعشق شي اسمه موسيقى وانا حاليا تدري شاللي شاغلني.
<p>شنو؟
<p>٭ اني ناطر ألبوم عمرو دياب على نار لان احب هالفنان.
<p><p>بس وايد ناس قالوا ان صوتك عادي وما كان في مبرر ان «الملكة» تنعجب فيه لهذه الدرجة؟
<p>٭ شخصية رائد مكتوبة على اساس انه مؤدي وعازف وملحن ناجح ويمتلك خامة صوت ولما «الملكة» انعجبت فيه كانت بالنهاية معجبة بشخصيته اكثر من صوته وانا وايد مستانس من هالدور.
<p><p>يعني حسيت انك ملك بـ «الملكة»؟
<p>٭ بعد ما تحقق حلمي اني امثل هالدور ووقوفي امام عمالقة مثل القديرة مريم الصالح والقدير محمد جابر وهدى حسين وانتصار الشراح والعديد من النجوم اكيد بكون انا الملك بـ «الملكة» (يضحك).
<p><p>قدمت هالسنة ثلاثة اعمال «بنات الثانوية» و«الملكة» و«ساهر الليل» شتقول عنهم؟
<p>٭ كل عمل له حالة خاصة يعني دوري بـ «الملكة» حلم وتحقق ودوري بـ «ساهر الليل 2» هو امتداد لنجاح الجزء الاول واللي قدمني للجمهور بصورة حلوة مع المبدع محمد دحام و«بنات الثانوية» كانت تجربة جديدة بالنسبة لي مع جروب العمل.
<p><p>شنو جديد فؤاد علي؟
٭ والله بعد نجاح هالاعمال عندي وايد نصوص قاعد اقراها لكن للحين ما وقعت على شي وطبعا راح تكون لي اعمال مع المبدع فهد العليوة بالمستقبل ان شاء الله.

https://shwjy.yoo7.com
Ṃṣ.3ṡọọĽα
:: مشرفه ::
:: مشرفه ::
Ṃṣ.3ṡọọĽα

انثى
مُشارڪاتي •|~ : 1766
عمري•|~ : 25
نقاطي•|~ : 2844
سمعتي•|~ : 47
ميلادي•|~ : 25/09/1999
موقعي•|~ : منتديات شووجي وبسس

فؤاد علي يعترف: أنا الملك في «الملكة» Empty
مُساهمةموضوع: رد: فؤاد علي يعترف: أنا الملك في «الملكة»   فؤاد علي يعترف: أنا الملك في «الملكة» Emptyالثلاثاء سبتمبر 13, 2011 8:24 pm

يعطيج العافيه على المواضيع الحصرية

ثانكيوو حبيبتي

فؤاد علي يعترف: أنا الملك في «الملكة»
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رمزيات مسلسل الملكة
» هدى حسين: «الملكة» تلاحقني في كل مكان!