هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نورت المنتدى لبىے قلبــڪ ولا تطريے الودآع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أسف أنا في جيتي لك تسرعت...

al3z asase
بندر العنزي...
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بندر العنزي...
:: شوجي نشيط ::
بندر العنزي...

ذكر
مُشارڪاتي •|~ : 155
عمري•|~ : 38
نقاطي•|~ : 196
سمعتي•|~ : 5
ميلادي•|~ : 08/12/1985
موقعي•|~ : تبوك

أسف أنا في جيتي لك تسرعت... Empty
مُساهمةموضوع: أسف أنا في جيتي لك تسرعت...   أسف أنا في جيتي لك تسرعت... Emptyالأحد فبراير 05, 2012 12:39 pm

آسف أنا في جيتي لك تسرعت ظنيت ألاقي فيك شيٍ فقدته كنت أحسبك مجروح مثلي تولعت جربت فرقى شخص قلبك وهبته كنت أحسبك من مر جرحك تجرعت حبيت فيك احساس طفلٍ لمحته لوقلت آآآه بوسط روحي توجعت ولو شفت دمعاتك شعوري سكبته ولو تطلب عيوني أبد ما تمنعت وأعطيك قلبي لو بعد ماطلبته وصلت بك أعلى مكان وتربعت وفي قلب غيري ياالغضي ماوصلته وأصبر على صدك وأشوفك تدلعت وأعطيك ود وما أظنك حسبته أذهلتني بطباعك اللي تطبـّعت حتى قصيدي فيك أبد ما فهمته لو كان غاياتك حروفي فأنا بعت وإفرح بجرح المشاعر اللي جرحته وأرجوك من صدك تراني تشبـّعت خلك مع اللي عاجبك أو عجبته يكفي قهر في جيتي لك تواضعت تركت غيرك لأجل عينك وبعته ياليتني عن حب مثلك ترفـّعت ياليت قلبي قبل أعرفك دفنته لكن اببعد دامني بك توهقت الله يرحم حبنا اللي ذبحته أنا شريت الود والحين أنا بعت وأنا عطيتك قلبي اللي قهرته في يوم جيتك أطلبك ود وأقنعت نفسي بإنك شخص عادي عرفته كمّــل حياتك مثل ما أنا توقـّعت تبقى أسير الماضي اللي فرضته ولا يحزنك إني جبان وتراجعت حولك بدالي ألف شخصٍ عجبته أما أنا لا يمكن أخضع ولا طعت يحرم علي أعطيك قلبٍ خذلته بريّحك من شوفتي يوم قاطعت إسلوبك اللي به تجامل كرهته غلطان يا المقفي أنا ما تتبـّعت غيري يتابع خطوتي ما تبعته ما ينحني راسي لو إني تقطعت وما هو بنا من لارميته لقطته وإن كان غرك حكي عذالي وطعت الله يعلم كيـــف قلبي سكنتـــه اللي ملا قلبك علي وتسمـّعت خله يعوض شخص مثلي خسرته أنا بما فيه الكفــايه تولـّــعت واللي بقى من قلب فيني حرقت هوإن شفتني صدفه بعينك تطلـّع تذكـّرتني بإنسان غــالي فقدتــه بأول لقا سلمته إحساسي وضعت غلطة حياتي يوم قلبي سلبته وأستسمحك فالبعد كاني تراجعت ما عاد بلقى فيك شي ٍ فقدتــه طبعك مثل غيرك وطبعي كما كنت أحب شخص ٍ ولا تركته...تركته
.......

al3z asase
عضو متقدم
عضو متقدم
al3z asase

انثى
مُشارڪاتي •|~ : 356
عمري•|~ : 31
نقاطي•|~ : 463
سمعتي•|~ : 4
ميلادي•|~ : 02/01/1993

مُساهمةموضوع: رد: أسف أنا في جيتي لك تسرعت...   أسف أنا في جيتي لك تسرعت... Emptyالإثنين فبراير 06, 2012 2:52 pm

صح لسانك ابدااااااع متواصل انشاء الله
rano0omh
rano0omh

انثى
مُشارڪاتي •|~ : 106
عمري•|~ : 23
نقاطي•|~ : 108
سمعتي•|~ : 0
ميلادي•|~ : 25/05/2000

مُساهمةموضوع: رد: أسف أنا في جيتي لك تسرعت...   أسف أنا في جيتي لك تسرعت... Emptyالخميس فبراير 09, 2012 9:40 am

يسلمـــوو
admnt 7oobak
admnt 7oobak

انثى
مُشارڪاتي •|~ : 184
عمري•|~ : 25
نقاطي•|~ : 219
سمعتي•|~ : 1
ميلادي•|~ : 26/08/1998

مُساهمةموضوع: رد: أسف أنا في جيتي لك تسرعت...   أسف أنا في جيتي لك تسرعت... Emptyالجمعة فبراير 17, 2012 2:20 pm

يــ~ــسلموؤ
Admin
ღ صاحبة الموقع ღ
ღ صاحبة الموقع ღ
Admin

انثى
مُشارڪاتي •|~ : 5435
عمري•|~ : 30
نقاطي•|~ : 9865
سمعتي•|~ : 75
ميلادي•|~ : 04/01/1994

مُساهمةموضوع: رد: أسف أنا في جيتي لك تسرعت...   أسف أنا في جيتي لك تسرعت... Emptyالسبت فبراير 25, 2012 8:33 pm

يعطيك العافيه اخوي على الموضوع الرائع
https://shwjy.yoo7.com
اميره عسيري
:: شوجي برونزي ::
:: شوجي برونزي ::
اميره عسيري

انثى
مُشارڪاتي •|~ : 1025
نقاطي•|~ : 1736
سمعتي•|~ : 115
موقعي•|~ : بيت شوجي هههههههه في الاحلام

مُساهمةموضوع: رد: أسف أنا في جيتي لك تسرعت...   أسف أنا في جيتي لك تسرعت... Emptyالثلاثاء مارس 13, 2012 5:18 pm

يــــــــــــعــــــــــــطــــــــــــــيـــكـ الـــــــــــعــــــــــــــافــــــــــــيــــــــــهـ

اخــــــــــــوي بـــــــــــــنـــدر

أسف أنا في جيتي لك تسرعت...
صفحة 1 من اصل 1